انت الآن تتصفح شبكة احلى حكاية لخدمات الدعم والتصميم


يشرفنا انضمامك معنا فى شبكة احلى حكاية لخدمات الدعم والتصميم

أهلا وسهلا بك فى شبكة احلى حكاية لخدمات الدعم والتصميم.
Home
  • FAQ
  • Search
  • Memberlist
  • Register
  • Log in
  • Permissions in this forum:
    You cannot reply to topics in this forum

    «الموضوعالسابق|الموضوعالتالي »

    تحويل استيلات مجانا,تصميم استيلات,اكواد تومبيلات,برامج,العاب

    You are not connected. Please login or register

    View previous topic View next topic Go down  Message [Page 1 of 1]

    #1
     محترف الستالايت

    avatar
    صاحب الموقع
    صاحب الموقع

    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته






    موقع الستالايت غني عن التعريف و يتقاطب عليه الأعضاء و الزوار من كل الأنحاء. هذا ما يجعلنا دائمي البحث عن الرقي بخدمتنا تجاه اعضائنا بتحسين طريقة استقبالهم و توفير افضل مساعدة لهم و في احسن الظروف.






    للقيام بهذه المهمة, يقوم فريق ادارة الستالايت بمساعدة الاعضاء في الدعم والمساعدة على حل مشاكلهم ويجب على الاعضاء مساعدة بعضهم البعض و احترام قوانين المنتدى. اذا ما تمت ملاحظة عضو نشيط و مؤدب و يحترم القوانين و إذا تم التأكد من مدى جديته و جدارته اقترحت عليه الإدارة الإنضمام الى الفريق... clown






    إذاً لا داعي لفتح مواضيع أو ارسال رسائل خاصة تطلب فيها من الادارة بادماجك في الفريق...! هذا لن يجدي نفعاً و تكون ذلك قد خالفت القانون و لوثت الدعم بمواضيع شخصية لا تهم الأعضاء في شيء...كل ماعليك فعله عند فتح الادارة مواضيع الاشراف او الادارة ان تقوم بما هوا مطلوب فى موضوع الطلب الزى فتحتها الاداره






    أفضل طريقة تتيح لك الإنضمام الى فريق الستالايت الجد في المساعدة الطوعية بنية حسنة و دون انتظار مقابل كل اعضاء الفريق الحالي مرو من هذه المرحلة فلم لا أنت!! و كما يقول المثل: من جدَّ وَجَد... Wink






    ------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------


    Idea تنبيه: كل من فتح موضوع أو ارسل رسالة خاصة يطلب بها من الإدارة ادماجه في الفريق فهو يُقصي بذلك فرصته و لن يتم ادماجه لأنه للإنضمام للفريق عليك أولا ان تعرف القوانين عن ظهر قلب و تحترمها حتى و لو لم تكن تُعجِبُك... Rolling Eyes


    ---------------------------------------------------------------------------------------

    View user profile http://stalaet.dust.tv

    View previous topic View next topic Back to top  Message [Page 1 of 1]


    خدماتالموضوع
     KonuEtiketleriكلماتدليليه
    هل تريد أن تُصبح من فريق الستالايت؟ هذه التعليمات و الشروط الواجب أحترامها و اتباعها. , هل تريد أن تُصبح من فريق الستالايت؟ هذه التعليمات و الشروط الواجب أحترامها و اتباعها. , هل تريد أن تُصبح من فريق الستالايت؟ هذه التعليمات و الشروط الواجب أحترامها و اتباعها. ,هل تريد أن تُصبح من فريق الستالايت؟ هذه التعليمات و الشروط الواجب أحترامها و اتباعها. ,هل تريد أن تُصبح من فريق الستالايت؟ هذه التعليمات و الشروط الواجب أحترامها و اتباعها. , هل تريد أن تُصبح من فريق الستالايت؟ هذه التعليمات و الشروط الواجب أحترامها و اتباعها.
     KonuLinki رابطالموضوع
     Konu BBCode BBCode
     KonuHTML Kodu HTMLcode
    اذاوجدتوصلاتلاتعملفيملفالموضوعاوانالموضوع [ هل تريد أن تُصبح من فريق الستالايت؟ هذه التعليمات و الشروط الواجب أحترامها و اتباعها. ] مخالف ,, منفضلكراسلالإدارةمنهنا

     
    share

    جميع الآراء و المشاركات المنشورة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط , و لا تمثل بأي حال من الأحوال وجهة نظر إدارة المنتدى